التوعية الإسلامية بمتوسطة الحسن بن علي بجدة
"مرحباآ بكـ"
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في هذا المنتدى
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدانا

التوعية الإسلامية بمتوسطة الحسن بن علي بجدة

التوعية خلق وتربية
 
الرئيسيةهههههههههههههههبحـثالتسجيلدخول
اود أن أشكر كل معلم أو طالب أو زائر شارك في منتدى جماعة التوعية الاسلامية بفكرة أو طرح جيد شكراً للطلاب المميزين واشرافهم على أقسام المنتدى شكراً للجميع من أعماق قلبي ودعائي لهم بالتوفيق والنجاح كما يسرنا تواجدكم معنا للأبد دون انقطاع على أمل اللقاء بكم في مناسبات سعيده

شاطر | 
 

 المرزوقي والباز يجتمعان باللاعبين والجهازين الفني والإداري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mzo0o0n shash
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 126
نقاط : 3039
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/03/2010

مُساهمةموضوع: المرزوقي والباز يجتمعان باللاعبين والجهازين الفني والإداري   الأحد 2 مايو - 0:17

المرزوقي والباز يجتمعان باللاعبين والجهازين الفني والإداري



تدرس إدارة نادي الاتحاد إمكانية بقاء الفريق الأول لكرة القدم في مدينة الرياض بعد مباراته أمام الشباب في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وذلك في حالة تأهله لنهائي البطولة، ويأتي هذا الخيار رغبة من الإدارة الاتحادية في إعداد الفريق للمباراة النهائية وتهيئته بشكل أفضل وإبعاد اللاعبين عن الضغوطات النفسية التي قد يتعرضون لها، وتقرر أن يغادر الفريق إلى الرياض يوم غدٍ الاحد بعد ان يؤدي آخر تدريباته على ملعب الامير فيصل بن فهد بمقر النادي.
ويطمح الاتحاديون في حفظ ماء الوجه من خلال تحقيق أغلى وأهم بطولات الموسم الحالي، بعد الخروج من جميع المسابقات المحلية ودوري أبطال آسيا.
على صعيد آخر اجتمع رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي والمشرف العام على الفريق الكروي محمد الباز بالجهازين الفني والإداري واللاعبين مساء أمس لمناقشتهم حول خروج الفريق من مسابقة دوري أبطال آسيا بعد خسارته من ذوب آهن أصفهان الايراني بهدف للاشيء، واتسم الحديث بالصراحة من أجل معالجة الأخطاء قبل مواجهة الفريق المقبلة أمام فريق الشباب يوم الاثنين القادم في إياب نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في اللقاء الذي سيقام بالرياض.
وقد جدد الدكتور خالد المرزوقي ثقته في الجهاز الفني بقيادة المدرب إنزو هيكتور ولاعبي الفريق وقدرتهم على الظهور بأفضل المستويات في المباراة المقبلة أمام فريق الشباب. ومن جهتهم قدم لاعبو الفريق الكروي اعتذارهم لإدارة النادي وجماهيرهم على خسارة اللقاء الماضي مع وعدهم بأن يبذلوا كل ما في وسعهم للظهور بالصورة المشرفة وتحقيق البطولة الأغلى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
وكان الفريق قد استأنف مساء أمس تدريباته في أجواء سرية بسبب قرار إغلاقها من قبل الجهازين الاداري والفني بعد الراحة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني عقب لقاء ذوب آهن بمشاركة جميع عناصر الفريق، وشملت التدريبات الجانب اللياقي والفني لدى اللاعبين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المرزوقي والباز يجتمعان باللاعبين والجهازين الفني والإداري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التوعية الإسلامية بمتوسطة الحسن بن علي بجدة :: ~®§§][][ كل الرياضة ][][§§®~ :: الإتحاد-
انتقل الى: