التوعية الإسلامية بمتوسطة الحسن بن علي بجدة
"مرحباآ بكـ"
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في هذا المنتدى
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدانا

التوعية الإسلامية بمتوسطة الحسن بن علي بجدة

التوعية خلق وتربية
 
الرئيسيةهههههههههههههههبحـثالتسجيلدخول
اود أن أشكر كل معلم أو طالب أو زائر شارك في منتدى جماعة التوعية الاسلامية بفكرة أو طرح جيد شكراً للطلاب المميزين واشرافهم على أقسام المنتدى شكراً للجميع من أعماق قلبي ودعائي لهم بالتوفيق والنجاح كما يسرنا تواجدكم معنا للأبد دون انقطاع على أمل اللقاء بكم في مناسبات سعيده

شاطر | 
 

 شباب الاتحاد بطلا للدوري الممتاز للمرة السابعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mzo0o0n shash
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 126
نقاط : 2985
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/03/2010

مُساهمةموضوع: شباب الاتحاد بطلا للدوري الممتاز للمرة السابعة   الأحد 2 مايو - 0:11

على هجر في الأحساء وحسم اللقب قبل الجولة الأخير

شباب الاتحاد بطلا للدوري الممتاز للمرة السابعة


عادل الماس ـ جدة






حسم فريق الاتحاد بطولة دوري الشباب الممتاز قبل نهاية الجولة الأخيرة، نظير فوزه المستحق على مضيفه هجر في الأحساء بنتيجة 3/2. وجاءت أهداف الاتحاد عن طريق يحيى دغريري، محمد أبو سبعان (هدفين)، وسجل لفريق هجر رياض إبراهيم وعبد العزيز الدوسري، وبذلك حافظ الاتحاد على صدارته لترتيب فرق الدوري للموسم الحالي برصيد 45 نقطة، وينتظر أن يتوج باللقب في المواجهة المقبلة أمام الطائي في حائل الثلاثاء المقبل، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري الشباب الممتاز.
من جانبه، بارك رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي للجماهير الاتحادية تحقيق فريق درجة الشباب بطولة الدوري الممتاز قبل جولة من نهايته، وقدم شكره للمشرف على الفريق، والجهازين الإداري والفني واللاعبين وكل من كان له دور في دعم الفريق على ما بذلوه طيلة الموسم حتى تحققت البطولة. موضحا أن أكبر المكاسب التي تحققت إلى جانب البطولة بروز كوكبة من اللاعبين الشباب، سيكون لهم مستقبل زاهر مع الفريق الأول لكرة القدم.
من جهته، أكد مدير فريق الاتحاد محمد عواد الجهني أن كسب الفريق لبطولة الدوري جاء إزاء العمل الإداري والفني المميز، إضافة إلى المتابعة المستمرة من قبل إدارة النادي إلى جانب الدعم المادي اللا محدود من قبل رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف السابق طلعت لامي ونجله محمد، اللذين حرصا على تحفيز اللاعبين ماديا في جميع المباريات مما انعكس إيجابا على معنويات اللاعبين، وبالتالي تحقيق النتائج الإيجابية وحصد اللقب.
على ذات الصعيد، وعد عضو شرف الاتحاد محمد طلعت لامي بإقامة احتفالية خاصة لفريق الاتحاد في حضور الجهازين الإداري والفني وسيتم صرف مكافآت مالية للاعبين. يأتي ذلك في إطار الدعم المتواصل من قبل عضو الشرف للفئات السنية في الموسم الحالي. يذكر أن الاتحاد نجح في حصد اللقب للمرة السابعة في تاريخ المسابقة، بعد غياب دام أكثر من ثلاث سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شباب الاتحاد بطلا للدوري الممتاز للمرة السابعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التوعية الإسلامية بمتوسطة الحسن بن علي بجدة :: ~®§§][][ كل الرياضة ][][§§®~ :: الإتحاد-
انتقل الى: